الحروب الصليبية

الجمعة، 11 فبراير 2011

العنوا من لعن الله


فأذن مؤذن بينهم أن لعنة الله على الظالمين الذين يصدون عن سبيل الله ويبغونها عوجا وهم بالآخرة كافرون* وبينهما حجاب وعلى الأعراف رجال يعرفون كلا بسيماهم" .الأعراف 44:45
العنوا من لعن الله وقد قال صلى الله عليه وسلم : "وكيف لا العن من لعن الله ".
العنوا الظالمين : "ألا لعنة الله على الظالمين" ،



وحسنى مبارك من أئمة الظالمين .
العنوا المتكبرين " ففي الحديث الصحيح لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر فكيف بمن تباهى بأنه يحمل دكتوراه في العند .
يا حسني ويا بقية من معه الذين يبغون في الأرض بغير الحق " يأيها الناس إنما بغيكم على أنفسكم متاع الحياة الدنيا".
العنوا من رضي لنفسه الكفر بعد الإسلام " يحلفون بالله ما قالوا ولقد قالوا كلمة الكفر وكفروا بعد إسلامهم وهموا بما لم ينالوا وما نقموا إلا أن أغناهم الله ورسوله من فضله" التوبة 74 .
وقد قال وزير ثقافته ونشر له فيما نشر له بصحيفة الأهرام وغيرها إن بيانات الجبهة أدب مراحيض ويعلم الله أنه ما خلا بيان من بيانات الجبهة من آيات مجموعة وأحاديث محشودة ، استند إليها العلماء فيما صدر عنهم" ومن يكفر بالإيمان فقد حبط عمله " .
وحسني مبارك نشهد الله أنه من المرتدين فلا يزال يدعى في لندن ب جورج (دون محمد البريء منه) صحيفة ويسترن ميل ف 8-10-1981 عن خال الكافرة سوزان مستر بالمر ، الدستور المصرية العدد 118 
في 20 يوليو 2007 الموافق 5 جمادى الآخرة 1428هـ.







العنوا من غيّر منارات الأرض قال صلى الله عليه وسلم : "لعن الله من غير منارات الأرض وحسنى مبارك غير منارات – معالم- الأرض والتاريخ ومعالم الحق فهو من الملعونين.
العنوا من آوى محدثا-معتديا- " لعن الله من آوى محدثا". وحسني مبارك قد آوى الداعرة تسيبي لفني لتعلن من على أرض مصر المباركة الحرب على غزة.
العنوا النهابين وقد قال صلى الله عليه وسلم فيما أخرجه مسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه"لا ينتهب المنتهب نهبة ذات شرف يرفع الناس إليها فيها أبصارهم حين ينتهبها وهو مؤمن".  وقد رفعت أبصارنا إلى المليارات التي قاربت المائة حتى كادت تخطف منها أبصارنا دون أن يهتم المجرم النهاب بنفي ذلك عنه في أي خطاب من خطاباته بعد ذيوع جريمته في العالمين فالعنوه بلعن الله .
العنوا المحلل والمحلل له كما قال صلى الله عليه وسلم : " لعن الله المحلل والمحلل له".  وقد أحل حسني المحرمات في مؤسساته الإعلامية ، حللها لحزبه "ألا إن حزب الشيطان هم الخاسرون".
العنوه بلعن الله لآكل الربا فقد قال صلى الله عليه وسلم : " لعن الله آكل الربا وموكله وكاتبه وشاهديه ". وحسني مبارك نشهد الله أنه ما حارب الله في شيء مثل ما حاربه في استباحة الدماء والأموال والأعراض.
العنوه بلعنة الله للراشي والمرتشي ولا تزال قضية رشوة المرسيدس يلوث بها جبين النظام والذين معه "لعن الله الراشي والمرتشي" .
العنوه من على المنابر حتى تُعجلوا به إن شاء الله إلى قاع جهنم هو من معه  فقد قال صلى الله عليه وسلم :" في الحديث الصحيح عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه : " من أثنيتم عليه خيرا وجبت له الجنة ، ومن أثنيتم عليه شرا وجبت له النار أنتم شهداء لله في الأرض أنتم شهداء الله في الأرض أنتم شهداء الله في الأرض".
اللهم إنا نشهدك في ساعتنا هذه ويومنا هذا الذي جعلت فيه ساعة إجابة يا ربنا ، إن حسني مبارك لم نجد له في تاريخه ما نثني به عليه ، اللهم إلا ما كان من قيادته للطيران في حرب 73 التي جعلها هو وسيده حرب تحريك لا حرب تحرير ، تحريكا لأطماعه لا تحريرا من أعدائه.
إننا في ختام بياناتنا نتمنى على زميلنا فضيلة الأستاذ الدكتور احمد الطيب أن يطلب لنفسه مهربا ، حتى لا يكون غيره أشرف منه في هذا الموقف الآن.
صدر عن جبهة علماء الأزهر صبيحة الجمعة 9 ربيع الأول 1432هـ الموافق 11 فبراير 2011م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.