الحروب الصليبية

الجمعة، 30 ديسمبر 2011

المدعو / فيسبوك بن تويتر

ضاق به الحكام ذرعاً، سبب لهم الأرق والحنق والخوف..
أسقط طغاه، وأمات طغاه، ومايزال يناضل ضده طغاه..!
تجمعت فيه الأصوات وانتظمت لتطلق الصيحه تلو الصيحه ،،
لم يستطع آلاف المعارضين في أنحاء الأرض ومنذ سنين أن يفعلوا ربع ما فعله هذا المدعو / فيسبوك بن تويتر ..!

حتى هنا يبدو كلام مألوف ،، تحدث به العديد ،ولكن هل حقاً هذا المدعو / فيسبوك بن تويتر. مسؤول عن ذلك؟
 

في تونس خرجت كل المدن وامتلأت الميادين هتافاً تدعو لرحيل "بن علي" .. تحت (كل المدن) مية خط يا قارئ ،، هنا يكمن الفرق خرجوا جميعاً بلا اسثناء يخطبون ود الحريه ذات المهر الغالي كيف لا ؟ وهي الروح..!
خرجوا جموع تتقدم الجموع هتافهم يوقض الأموات ،، صرخاتهم لا تتلاشى للعدم بل تستمر في الأنحاء معلنة قرب الزواج الرسمي من الحريه ..وقد كان ذاك فأدرك الجيش واستوعب أن الجموع لن ترضى بأقل من ذات الحسن والدلال وزفها إليهم كالأب تاره وكالمضطر تارةً أخرى.. ماأراده التونسي تم..
قيل أن المدعو كان وراء ذلك فقد نظّم الجموع وحشد الجماهير ورتب مواعيد اللقاء وحدد ميادين الفرح الأحمر ،، فشكراً لك يا مدعو ولا أراك الله حجب ..!
غادر بن علي يجر أذيال الدولارات،، ( مرحباً 1000) ..!
وانتصر الشعب عندما أراد الحياه *

في أم الدنيا يكتمل مشهد الفرح الأحمر ، تهافت المصري في طلب أم الحسن والدلال معشوقة الجماهير المكتومه المضغوطه بعد أن مل الخطابات والوعود ورث المصري من أسلافه ورقة بردى كُتِب في صفحاتها ( خلي بالك من السخريه) فكانت أكبر مظاهره تنقل تلفزيونياً عبر التاريخ. وكأنك تشاهد فيلم سهره كمتلقي ،.

ولكن كعربي بائس تعلم أن أم الحسن والدلال ستطوف ببلدان عربيه شتى ( دي مصر ياجدعان ).
سقط حسني بعد أن أراده الشعب(يمشي) وكان الجيش مترو الباص الذي نقل مبارك من على "سدة" الحكم إلي "مخدة" الحكم ..
ولايزال الجيش يحكم السدة والمخدة..

ليس هذا موضوعنا لن نطيل فيه مايهم هنا أنه أوعز للمدعو الفضل في تنحي مبارك،،

أتوا العرب بـ الناتو في ليبيا... ! هنا بالذات من سـيقول أن للمدعو فضل (احتمال أكفخه بالكيبورد ) ...!*

في البحرين الشقيقه آه كم هي عتيقه كم هي صغيره كبيره ( صورة ويكند وقلب يخفق بسرعه) أرادت أم الحسن أن تتبختر في لؤلؤتها واستقبلها البحريني بـ سعة صدره كـ دائماً،، ما أن وطئت ميدانها العظيم ذو الحجم المشابه لجزء من جزء أصغر ميدان في مصر ما أن وطئته أم الحسن حتى شوه ملامحها الطــ(ـايحين)...! فغادرتهم مسرعه لم تلبث طويلاً هناك لكنها ستعود بعد أن تعود لابد أن تعود ( صورة مطر وعلم البحرين)...!

في اليمن كما في ليبيا أي حديث عن المدعو وإيعاز الفضل له في أمرٍ ما يُعرِضك عزيزي القارئ لـ( كيبورد يخترق شاشة حاسوبك ) ...!
في هنا كما كل ذوات الحسن يأتين كما يذهبن أمام عينيك في سواد يلفه صمت مدقع يلف الصمت الهيئه ثم (................)* ثم نعناع ففششتوها ..*
في هنا قيل أن للمدعو الفضل في صنع قرار وتعيين وزير وتغيير اسم باب كما له الفضل في إيجاد تائه ورضع حليب وبيع أراضي بطريقه اشتراكيه تحت رعاية مكيفات ( يالله براد الجنه)

وكيل أراده الشعب يتوكل ف وكل الوكيل وكيل وأعتقل دون ( مخافه) ولا توكل بالعكس وكل الشعب تبن....عن طريق المدعو .،

بعد كل هذا ورغم أني من جماهير أم الحسن ومن جماهير المدعو أيضاً وكطرف يشبه ( وزاره تشرف على جهه تهاجم تلك الجهه هيئه تتبع للوزاره) أقول وعلى بركة الله أن المدعو يشبه تلك الوزاره وجالس يطقطق علينا ،،.!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.