الحروب الصليبية

الخميس، 7 أبريل 2011

أنتفض مشايخ المتصوفة لنصرة الأضرحة والقباب وأنخرسوا عن نصرة الله ورسوله عليه الصلاة والسلام


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن أتبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد: 

يهان الله جل جلاله .. فصمتوا ..!!

يطعن في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم .. فخنسوا ..!!
وفجأة أنتفضوا وكسروا حاجز الصمت وهبوا من كل مكان ، وقاموا بالمسيرات ، ونعق الناعق في كل منبراً ووسيلة اتصال ، فهذا بالقنوات ، وهذا بالإذاعات ، وهذا بالتصريحات والمؤتمرات ، وأخر في الجرائد والحوارات ، وتناقل رعاعهم في المواقع والمنتديات هذه الهبة الجوفاء الخرقاء من قبل مشايخهم ؟؟!!!!



ولكـن ؟؟؟


هل أنتفضوا نصرة لله ورسوله صلى الله عليه وسلم ..!!
أقولها بكل أسف ( لا ) ، فقد أنتفضوا نصرة للأضرحة والقبور حتى لاتهدم أو يمس منها شيء وكيف لايثورون وهي مصدر دخل الكثير منهم ، ودخل أتباعهم من سدنة القبور ..!!


لقد طٌعن في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم من قبل الروافض الكفار وأحتفلوا بموت أمنا عائشة رضي الله عنها وقد علم ذلك القاصي والداني ، ولم نرى مفتي مصر "علي جمعة" ولا شيخ الأزهر "أحمد الطيب " ولا غيرهم من مشايخ الطبول والدفوف هبّوا لنصرتها كما هبّوا لنصرة الأضرحة والقبور ..!!


بل خنس مفتي مصر "علي جمعة" وشيخ الأزهر "أحمد الطيب" وغيرهم من أصحاب الطبول والدفوف عندما تطاول يحي الجمل نائب رئيس الوزراء المصري على الله سبحانه وتعالى عندما قال في برنامج مصر النهاردة (( ربنا لو أخذ في الانتخابات 70% يحمد ربنا ثم ضحك مستهترا وقال ربنا يحمد ربنا )) وقال ((ان الدولة البوليسية افضل من الدينية لان الدينية لاتستطيع ان تقول لله انت ديكتاتور )) ودونكم اليوتيوب تجدون فيه كلام هذا السفيه وتطاوله بالفيديو ..!!


وطالعتنا الصحف الأخبارية والمقاطع المرئية بالمظاهرات والخروج بمسيرات من جامع الأزهر نصرة للأضرحة والقبور ، وصرح "علي جمعة" بقطع أرجل وأيدي ورقاب كل من يفكر بهدم الأضرحة وأعتبر هدم الأضرحة خروج على الدين والمحرضون عليه أصحاب علم "مغشوش"..!!

فيا للعجيب من حال هؤلاء المتصوفة القبورية ..الأضرحة والقبور أعز عندهم من الله ورسوله عليه الصلاة والسلام ..!!

أليست هذه المسيرات أولى بنصرة الله جل جلاله الذي تطاول عليه يحي الجمل ؟؟
أليس الأولى أن يدعوا مشايخ التصوف لقطع أيدي وأرجل ورقاب من أتهم أمنا عائشة رضي الله عنها بالزنا وأحتفل بموتها ؟؟


فلماذا سكت المتصوفة عن العلمانيين والروافض ؟؟ وأنتفضوا ثائرين على السلفيين ؟؟
فالمشكلة عند هؤلاء ليست أصل الأقوال أو الأفعال أو شناعتها بل مشكلتهم بقائلها ، فلو العلماني أو الرافضي تطاول على رب العزة والجلال وعلى نبيه عليه الصلاة والسلام فلا أشكال لديهم فلهذا يسكتون وينخرسون ، لكن أن يصدر كلام من أهل السنة ( السلفيين ) تجدهم كالحمر المستنفرة يخرجون مثل ياجوج وماجوج للرد على مشايخنا ..!!

وبفضل الله قد علم الجميع حقيقة هؤلاء المتخاذلين , وهذه ليست القضايا الوحيدة التي خنس المتصوفة فيها وإنما هي لضرب المثل فقط وإلا فمواقف العار لديهم كثيرة ..!!


أما مشايخنا ولله الحمد ينصرون الله ورسوله في مكان وزمان ، فقد نصروا أمنا عائشة رضي الله عنها وبينوا فضائلها وردوا على زنادقة الروافض ، وردوا أيضاً على اللئيم السفيه يحي الجمل وتطاولة على الله عز وجل ، وهكذا هم في كل قضية تمس الدين والشرع نجدهم السباقين للدفاع عن الله ورسوله عليه الصلاة والسلام ..!!


( وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ (40) الَّذِينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنْكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ )[ سورة الحج ]..!!


فشتان بين من يدافع عن الله ورسوله وبين من يدافع عن عظام ورفات وقبور وقباب ..!!
وهنا نتسأل هل أضرحة مشايخ المتصوفة أكرم عندهم من الله جل جلاله والدفاع عنه ..؟؟!!
أين هؤلاء الناعقين والمتباكين على الأضرحة من الدفاع عن عرض أمنا عائشة رضي الله عنها وأرضاها ..؟؟!!
بعد ذلك الصوفية يثورون غضباً إن قلنا لهم ياعباد القبور ..!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.